صفحات تربوية
مرحبا بك في منتداك كن أول المسجلين وكن أول المساهمين لا تغادره قبل تسجيل عضويتك لكي تفيد وتستفيد

صفحات تربوية

منتدى تربوي وتعليمي يهتم بكل ما له علاقة بالتربية والتعليم لاتبخل علينا بزيارتك وساهم معنا في اغناء مواضيع المنتدى ولاتنسى أن عضويتك فخر لنا ومساهمتكدعم لنا اذن بادر وضع بصمتك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المدير التنفيذي لجامعة شرق إفريقيا الصومال يزور مقر جامعة المدينة العالمية الرئيس في ماليزيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف احمد حسين



عدد المساهمات : 5
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 12/06/2015

مُساهمةموضوع: المدير التنفيذي لجامعة شرق إفريقيا الصومال يزور مقر جامعة المدينة العالمية الرئيس في ماليزيا   الجمعة يونيو 12, 2015 10:15 pm

المدير التنفيذي لجامعة شرق إفريقيا الصومال يزور مقر جامعة المدينة العالمية الرئيس في ماليزيا
انسجاماً مع أهداف جامعة المدينة العالمية القائمة على عقد الشراكات مع الجهات ذات العلاقة ومد جسور التعاون بين مختلف الهيئات التعليمية، فقد استقبل معالي المدير التّنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التّميمي في مكتبه بالمقرّ الرّئيس للجامعة بشاه علم يوم الاثنين الموافق 08 يونيو 2015م رئيس جامعة شرق إفريقيا بالصومال؛ الدكتور آدم شيخدون علي في زيارة ودية تهدف إلى التناقش حول آليات تنفيذ بنود عقد الخدمة الثنائية المبرمة سابقا بين الجامعتين- وتحديدا في 10 نوفمبر 2014م – والتي نصت على تعزيز أواصر التعاون بين الجهتين العلميتين في مجالات التعليم والتدريب وبرامج الخدمات.

وبعد كلمات الترحيب، عبّر معالي مدير الجامعة عن سروره للاهتمام الذي ولاه الضيف لجامعة المدينة العالمية والذي يعززه الجامعة في رؤيتها ونشر رسالتها الشاملة في توطيد المجال التعاوني مع الشخصيات الطموحة والمميزة .

وبدوه أعرب الضيف الكريم إعجابه وفخره بالجامعة، وبما وصلت إليه من تقدم في استخدام الوسائل التقنية لضمان الجودة التعليمية: الشرعية منها والمعاصرة، والذي يلبي طموحاتهم. وبهذا الصدد تم اختيار يوم الخميس الموافق: 11/06/2015م لمراجعة العقد، وتفعيل عدة بنودها بتوقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين.

يُذكر أن جامعة شرق افريقيا Jaamacada Bariga Africa (EAU) قد تأسست عام 1999م، وهي ضمن الجامعات الأهلية تقع في ولاية بوتلاند – مدينة بوصاصو- الصومال، وكان أول اسم للجامعة : (بندر قاسم) ومن بعدها تغير الإسم إلى (جامعة شرق أفريقيا) وكانت أول الكليات تأسيساً [ كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ] عام 1999، ثم تبعتها كلية (إدارة الأعمال). وللجامعة فرع في جرووي وفيه ثلاث كليات، وأيضا فرع في جالكعيو ومجموع الطلاب تقريباً في كل الفروع ثلاثة آلاف وبازدياد. تخرجت أول دفعة لها في عام 2005م وتقدم الجامعة برامج في تخصصات مختلفة منها؛ الدراسات الإسلامية واللغة العربية وإدارة الأعمال والعلوم الاجتماعية، والمتخرجون من الجامعة أكثرهم من كليتي: الشريعة والدراسات الإسلامية وإدارة الأعمال، وإجمالي عدد الخريجين في جميع الكليات 569 طالب وطالبة بداية من عام 2005 حتى الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المدير التنفيذي لجامعة شرق إفريقيا الصومال يزور مقر جامعة المدينة العالمية الرئيس في ماليزيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صفحات تربوية :: المنتدى الأول :: التواصل والإستقبال-
انتقل الى: